•   +97 155 277 7731

  •  welcome@efirst.ae

English
اتصل بنا
دردش معنا
استفسار سريع
Pdf

معلومات عنا

معلومات عنا


ايميرتس فيرست بزنس سيرفز ش. ذ. م. م (إي - فيرست) هي شركة استشارات بارزة، وهي وجهتك الوحيدة لإعداد الوثائق لتسهيل احتياجات العمل اليومية في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

هل ترغب في إنشاء شركة محلية في الإمارات العربية المتحدة؟

في ايميرتس فيرست بزنس سيرفز ش. ذ. م. م م، نرشدك من خلال التزامات بدء عمل تجاري محلي، بالإضافة إلى دعمك بمجموعة من الأوراق / الوثائق حتى يكون عملك التجاري جاهزًا للتشغيل.

بفضل الإرشادات الصحيحة والاتصالات الحكومية ، يمكن لشركة إي - فيرست إنشاء عملك التجاري المحلي في الإمارات العربية المتحدة في وقت قصير!

تستفيد إي - فيرست من دعمها للشركات، من خلال مجموعة واسعة من الحلول في مجال إعداد الأعمال (تأسيس الشركات)، والتراخيص التجارية العاجلة لدى المكتب الافتراضي، والخدمات التخليص المعاملات لدى جميع الدوائر الحكومية ، خدمات الاستشارات الضريبية والقانونية ، وتجديد التأشيرات والتراخيص، وشهادة المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس (الأيزو)، خدمات التصديق على العلامات التجارية والشهادات، والموافقات اللازمة من الهيئات التنظيمية في دبي، مما يضمن لك تجربة تخلو من المتاعب، وبأقصى قدر من الاحترافية.

 

نحن نوفر لك أيضًا شريكًا محليًّا موثوقًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويُعد ذلك مطلبًا إلزاميًّا لبدء عملك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

في إي - فيرست، يقودنا مجموعة من المهنيين الموهوبين وذوي الخبرة الذين يؤمنون بتقديم الأفضل للعملاء، وهو ما يجعلنا شريكًا أهلًا للاختيار لشركات الأعمال التجارية الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
من خلال النهج الذي يركِّز على العملاء، نُقدِّم دائمًا خدمات تتميَّز بالجودة العالية والتسليم في الوقت المحدد، الأمر الذي أكسبَنَا ثقةَ عملائنا. لقد حققنا هذا التميز من خلال نظامنا لإدارة الجودة، الذي يضم جميع جوانب أعمالنا وعملياتها، ويلبي المتطلبات التنظيمية والقانونية ذات الصلة.

الطريق السهل لإنشاء عملك في دبي!

لنامهمة


مهمتنا هي إقامة شراكة بين الآفاق الناشئة للأسواق المتنامية وانشاء علاقة طويلة مع عملائنا

لنا رؤية


تتمثل رؤيتنا في أن نصبح شركة رائدة في استشارات الأعمال التي تقدم الدعم الكامل للخدمات الاستشارية للشركات الى عملائنا

النواة Values


Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry. Lorem Ipsum has been the industry's standard dummy text ever since the 1500s, when an unknown printer took a galley of type and scrambled it to make a type specimen book.



الاشتراك
نشرتنا الإخبارية